Wednesday 24 December 2014

أبوليوس تقاطع منشورات المترجم والكاتب مولود بن زادي

"أبوليوس الرواية الجزائرية" تقاطع حوار المترجم والكاتب مولود بن زادي، وهذا دليل قاطع على عدم الاحترافية وعدم الديمقراطية والعدل والانحياز لقلة من الأصدقاء. فبمجرد نشر أحد الأعضاء للحوار مع مولود بن زادي على صفحة أبوليوس عجل القائم على أبوليوس بحذفه حتى لا يتبين أصدقاء الصفحة شخصيته وأفكاره التي حاول تشويهها دون حجة. ومع ذلك يدعو مولود بن زادي شوقي بن الحاج للنشر بحرية في صفحة الرواية الجزائرية الجديدة هذه التي يشرف عليها بن زادي،  وبكل احترافية وروح رياضية، وهذا هو الفرق بيننا وبينهم ولا عجب أعضاء أبوليوس الذين سئموا من نفس المواضيع ونفس الكتاب كل مرة ولا حديث لهم هذه الأيام غير داود،  يهربون منها  إلينا بالعشرات

جديد الرواية الجزائرية \
Le Roman Algérien

تطالعكم مجموعة الرواية الجزائرية هذه المرة بحوار قيم مع المترجم والكاتب مولود بن زادي المقيم في بريطانيا ويتحدث فيه عن أدب أحلام مستغانمي وآفة المحاكاة في الأدب العربي وسبب نقده أحلام مستغانمي.


تابعوا هذا الحوار الذي وصل إلى نحو 4000 شخصا في الفايسبوك إضافة إلى قراء الصحف الورقية التي نشر فيها.

وتجدر الإشارة أن مجموعة "أبوليوس الرواية الجزائرية" سارعت إلى حذف الحوار بعد أن نشرته في صفحتها إحدى الصديقات وهو دليل على عدم ديمقراطية هذه المجموعة التي لا تنشر إلا ما يروق القائم عليها وقلة من الكتاب وتغلق أبوابها لكتاب مثل بن زادي الذي ألف معجم المترادفات والمتجانسات العربية وهو الأول من نوعه في الجزائر وبلاد المغرب العربي ورائي.

مجموعة "الرواية الجزائرية" الجديدة على الصورة أعلاه تأتيكم من الجزر البريطانية بأفكار مختلفة وتفتح أبوابها لكل الكتاب والقراء للمشاركة في صفحتها بكل ديمقراطية وحرية ودون احتكار لأحد. ورغم مقاطعة أبوليوس لمنشورات الكاتب بن زادي وهو دليل قاطع على عدم احترافيتها وعدم مصداقيتها وتحيزها لقلة من الكتاب الأصدقاء، فإن بن زادي يرحب بمنشورات شوقي بن حاج في موقع الرواية الجزائرية الجديد الذي يشرف عليه و المفتوح للجميع بما في ذلك من يخالفه الرأي وهو الفرق بين الموقعين.

رابط الرواية الجزائرية للالتحاق بالرواية الجزائرية:

@[1494979634124343:https://m.facebook.com/groups/1494979634124343/?fref=ts]

No comments:

Post a Comment